3000 طن يوريا و 15415 طن فوسفات حركة الصادر بميناء دمياط ليوم السبت

3000 طن يوريا و 15415 طن فوسفات حركة الصادر بميناء دمياط ليوم السبت متابعة / صوت بلدنا أصدر المركز الاعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً قال فيه ان الميناء استقبل خلال الـ 24 ساعة الماضية سفينتى حاويات و 5 سفن بضائع عامة، بينما غادر 3 سفن حاويات و 7 سفن بضائع عامة .و بذلك وصل اجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء 21 سفينة ، بالإضافة إلى 17 سفينة بالمخطاف الخارجي فى انتظار إتمام إجراءات الدخول .بينما غادر الميناء ق ...

إقرأ المزيد

تعرف علي القرار الجمهوري بشأن ميناء ومدينة دمياط الجديدة

تعرف علي القرار الجمهوري بشأن ميناء ومدينة دمياط الجديدة متابعة / صوت بلدنا اصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قراراً رقم 261 لسنة 2018 بإعادة تخصيص مساحة 17 فداناً من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية العين السخنة لصالح جهاز مشروعات أراضي القوات المسلحة كما أصدر الرئيس السيسي، القرار رقم 262 لسنة 2018 بتعديل كردون ميناء ومدينة دمياط الجديدة ليكون بمساحة 12798.31 فدان ، مع احتفاظ القوات المسلحة بمساحة 31 ...

إقرأ المزيد

‎البترول تكشف موعد الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي

‎البترول تكشف موعد الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي متابعة / صوت بلدنا قال حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إن الوزارة تسير على خطة استراتيجية لزيادة إنتاج مصر من البترول والغاز الطبيعي، مشيرًا إلى تضمن الخطة فتح مزايدات عالمية وتوقيع اتفاقيات للبحث في مناطق مختلفة.وأضاف «عبد العزيز»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة في مصر»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، أن مصر تسعى لتنمية آبار ا ...

إقرأ المزيد

ميناء دمياط أول ميناء مصري يتعامل من خلال الشبكة الحكومية الموحدة G2G

ميناء دمياط أول ميناء مصري يتعامل من خلال الشبكة الحكومية الموحدة G2G متابعة :فيفي فاروق تأكيدا علي ريادة هيئة ميناء دمياط في تنفيذ كافة الإجراءات التي من شأنها تيسير و تبسيط إجراءات العمل ، و في إطار التنفيذ الكامل لخدمات الشباك الواحد للعملاء .تم تنفيذ الربط الإلكتروني بين الهيئة و وزارة التخطيط و المتابعة و الإصلاح الإداري كأول ميناء يتعامل من خلال الشبكة الحكومية الموحدة G2G الأمر الذي يمكن الهيئة من ال ...

إقرأ المزيد

تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي بالمحافظات الزرق وسطا وكفر سعد بدمياط من ضمنهم

هاااااام وعااااااجل منهم شطا و الزرقا وكفر سعد ...تسليم وحدات الاسكان الاجتماعي بالمحافظات متابعة / عبد السلام القاضي صرحت مى عبد الحميد رئيس مجلس ادارة صندوق التمويل العقارى، والمدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، بأنه قد تم التخصيص لمعظم حاجزي وحدات الإسكان الاجتماعى، المتقدمين للحجز بإعلانات المشروع من 1 : 8، للوحدات تحت التشطيب (الكراسة الحمراء)، ويجرى استكمال التخصيص والتسليم لباقى الحاجزين ا ...

إقرأ المزيد

معلومات الوزراء: لا صحة لإلغاء صرف الأرز على بطاقات التموين

“معلومات الوزراء”: لا صحة لإلغاء صرف الأرز على بطاقات التموين القاهرة / اونا نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء تُفيد بإلغاء وزارة التموين صرف الأرز على البطاقات التموينية.وأوضح المركز، في تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم الإثنين، أنه تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، التي نفت تلك الأنباء جُملةً وتفصيلًا، مُ ...

إقرأ المزيد

إتاحة الاعتمادات المالية لخطة موازنة دمياط إبتداءا من يوليو الجاري وليس منتصف أغسطس .

إتاحة الاعتمادات المالية لخطة موازنة دمياط إبتداءا من يوليو الجاري وليس منتصف أغسطس . متابعة / صوت بلدنا أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط عن بدء إتاحة الاعتمادات المالية لخطة موازنة المحافظة للعام المالي الجديد 2018 /2019 بداية من شهر يوليو الجاري بدلا من طرحها في منتصف أغسطس القادم في سابقة لأول مرة في تاريخ المحافظة .ويأتي ذلك ضمن جهود وزارة المالية لتفعيل منظومة الدفع الإلكتروني " GFMIS " ل ...

إقرأ المزيد

الحكومة: التراجع عن تطبيق كارت البنزين لوجود ثغرات بنظامه

الحكومة: التراجع عن تطبيق كارت البنزين لوجود ثغرات بنظامه القاهرة / أ ش أ اكد المهندس طارق الملا وزير البترول، إنه تم التراجع عن تطبيق منظومة الكارت الذكي بالنسبة للبنزين لأنه يحتوي على العديد من الثغرات.            وأضاف -خلال المؤتمر الصحفي الذى أعقب اجتماع مجلس الوزراء الأربعاء- "لا نستطيع إيجاد حل لهذه الثغرات لأن الكارت سيؤدي إلى وجود سعرين للسلعة الواحدة وعودة الاحتكارات مرة أخرى".           بدوره، أك ...

إقرأ المزيد

الفساد في ميناء دمياط  ينتشر ويتسرب ويتوغل واصبح له رائحة تزكم الانوف

الفساد في ميناء دمياط  ينتشر ويتسرب ويتوغل واصبح له رائحة  ... قبول سيارة جيب شيروكي من احدي الشركات وشراء رسيفر  لمشاهدة كاس العالم وتعاقدات بلا حسيب او رقيب صوت بلدنا لانه لا احد يسال ولا احد  يحاسب وكانه اصبح مال سايب وكما يقول المثل المال السايب بيعلم ....  ؟؟؟؟ ولان الاستهتار بلغ حدا لا يوصف والشعور بان الميناء اصبح عزبة لبعض القائمين عليه لدرجة انه علشان سيادة احدي الشخصيات القيادية الهامة والتي تعمل ...

إقرأ المزيد

احتجاجات في الأردن على رفع أسعار المواد البترولية

احتجاجات في الأردن على رفع أسعار المواد البترولية وكالات بعد الإعلان مساء أمس الخميس، عن رفع المشتقات النفطية في الأردن حتى أطلق ناشطون أردنيون دعوة عبر "فيسبوك" بعنوان "صفها واطفيها" وفيها دعوة للمواطنين للاصطفاف بسياراتهم في منطقة الدوار الرابع "مقر الحكومة الأردنية" وبذلك يتم التعبير عن احتجاجهم على رفع الأسعار بإغلاق منطقة الدوار الرابع في العاصمة عمان.فقد تم مساء أمس الخميس، الإعلان عن رفع الأسعار وحسب ...

إقرأ المزيد

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com