الزرقا و الشرقيه يتعادلان بدون اهداف و جماهير الزرقا هي نجم المباراه .

الزرقا و الشرقيه يتعادلان بدون اهداف و جماهير الزرقا هي نجم المباراه .

الزرقا و الشرقيه يتعادلان بدون اهداف و جماهير الزرقا هي نجم المباراه .

كتب إبراهيم البشبيشي.

في مباراه عقيمه تهدفيا و فنيا تعادل فريق الزرقا صاحب الارض مع نظيره فريق الشرقيه بدون اهداف في المباراه التي اقيمت اليوم علي ملعب نادي الزرقا ضمن مباريات الجوله 23 للدوري الممتاز ب.

وجاءت المباراه ضعيفه المستوي بين الفريقين خاصه فريق الشرقيه لن يتمكن من الوصول الي مرمي الزرقا خلال المباراه ولن يتمكن فريق الزرقا صاحب الأرض و الجمهور من استغلال الفرص القليله التي اتيحت له خاصه في شوط المباراه الاول بجانب منع العارضه لهدف محقق في الشوط الاول كان يعني لهم الكثير .

وبهذا التعادل المرير للفريقين يصبح رصيد الزرقا و الشرقيه كلاهما 25 نقطه و يظل موقعهما كما هو بقاع جدول الترتيب حيث يحتل الزرقا المركز الرابع عشر بينما ياتي الشرقيه في المركز الثالث عشر بفارق الاهداف .

وكان الجمهور هو نجم المباراه الوحيد حيث لن يتواني عن الهتاف طوال شوطي المباراه فالزرقا لها جمهور غفير عاشق لكره القدم و كان يأمل ان يحصد فريقهم نقاط المباراه من اجل للتمسك بالبقاء بالممتاز ب ونفس الشئ لفريق الشرقيه فهو ممثل محافظه باكملها وله قاعده جماهيريه عريقه لكن كانت جماهيره اليوم قليله جدا حيث لم يحضر سوي العشرات فقط و حدث منهم شغب تجاه حكم المباراه الدولي محمود معروف حيث شهدت الدقيقه 75 هتافات ضد حكم اللقاء وتم ايقاف المباراه للحظات حتي تم السيطرة علي الامر و استكمال اللقاء . لكن تظل الأمور معقده حتي المباريات القادمه التي لابديل بها سوي الفوز ان اراد الفريقان البقاء بالممتاز ب و الابتعاد عن دوري المظاليم والدرجه الثالثه .




Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 4439

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com