ماهو مدى توافق انثى الاسد مع باقي الابراج لنكتشف ؟؟؟

ماهو مدى توافق انثى الاسد مع باقي الابراج لنكتشف ؟؟؟

ماهو مدى توافق انثى الاسد مع باقي الابراج لنكتشف ؟؟؟

كتبت / مني احمد … خبيرة الابراج

الرجل الحمل…

برجان ناريان متفاهمان. هو يعجب بالمرأة الأسد وبحاجة إلى مساعدتها, يعرف كيف يعاملها بمحبة وكيف يغيظها بنفس الوقت. هي تهتم بالرجل الحمل وتعرف كيف تتحداه. الإختلاف بينهما سيقع لأنها تحب أن تخطط مسبقا للإقدام على الأعمال الصعبة وهو يحب المغامرات والمخاطر. نسبة النجاح 75%.

الرجل الثور…

من العلاقات المعقدة والمليئة بالخلافات والصراع غير المرغوب بها .باستمرار يتبادلان التهم. هي تجد الثور بخيلاً وحاسداً وهو يجدها ثرثارة كثير التفاخر بنفسها. مع انهما يحبان المنزل والعائلة والرفاهية في الحياة يختلفان في أمور عديدة. المرأة الأسد تحب الصداقة والحياة الاجتماعية بينما الثور يحب البيت ويقدسه ولا يحب الإكثار من الأصدقاء. نسبة النجاح 50%.

الرجل الجوزاء…

من أكثر العلاقات الناجحة التي تطمح لها المرأة الأسد .النار بحاجة للهواء خاصة ان يكثر من الثرثرة والتعبير عن نفسه وهي كذلك بحاجة لرجل يهتم بها ويقدرها .امرأة طموحة وذات إرادة صلبة تقنعه برأيها وهي حازمة في معالجة الأمور. والرجل الجوزاء قريب من الناس, يتأقلم معها بسهولة فائقة وهو بحاجة إلى رعايتها واحترامها. نسبة النجاح 75%.

الرجل السرطان…

برجان متناقضان مع انه في قرارة نفسه يرتاح لها ويفضلها زوجة وصديقة وأما لأولاده..هي نارية كثيرة الحماسة ومبذرة واجتماعية وهو برج مائي كله أحاسيس ومخاوف وبحاجة للشعور بالأمن الاقتصادي والاستقرار فهل هذا ما يبحث عنه مع المرأة الأسد؟؟.هي فخورة ومعجبة بنفسها, تحب أن تظهر اهتمامها به وتبدي له صداقة حميمة. إنهما مختلفان في معالجة الأمور, هي ترى الأشياء بشمولية وهو يحب أن يفصل الأمور. نسبة النجاح 55%.

الرجل الأسد…

في البداية العلاقة العاطفية بينهما لا تبشر بالاتفاق، مع أنها قد تكون من انجح العلاقات وفي نفس الوقت قد تكون من أصعبها،إلا في حالة تنازل احد الطرفين للآخر عن السيطرة والقيادة وإدارة الامور الحياة اليومية. هو يحب الأناقة وأناني في نفس الوقت, وهي تريد امتلاكه والإستئثار به لنفسها, ولا تشاركه في أنانيته. نسبة النجاح80%.

الرجل العذراء…

يلتقيان في مكان عمل ،يكون هو صاحب العمل ويتكون هي موظفة. العلاقة قائمة على مصالح مشتركة والمستفيدة فيها هو المرأة الأسد التي تعجب بهذا الرجل دون ان تشعره بحبها إلا بعد ان يقع في شباكها.علاقة متوازنة ألا عندما يحاول الرجل العذراء أن يهيمن عليها ويتحكم بها عندها العلاقة لا تتطور إلى أكثر من صداقة حميمة. نسبة النجاح 55%.

االرجل الميزان…

قد نتحدث عن حب من أول نظرة أو علاقة سريعة جريئة ،كل منهما يكهرب الآخر إذ يلتقيان فكلاهما خلقا للحب العابر المؤقت غير الملزم، هي أفضل صديقة له, تحبه وتقف إلى جانبه, وهي شديدة الغيرة عليه وتنتقد تصرفاته, وهي أيضاً حنونة وعاطفية اتجاهه. مقابل ذلك يحترمها ولا يسبب لها المتاعب بالرغم من أنه شديد الغيرة عليها. نسبة النجاح 75%.

الرجل العقرب…

من العلاقات الصعبة والمعقدة الصفات متناقضة والطباع متنافرة ، الرجل العقرب يعجب بشخصية هذه المرأة ونجاحها في الحياة وهو الخبير في شؤون المرأة يحلل ويكشف بنفسه جميع عيوبها لذلك يقف لها بالمرصاد ويفترقان .الأسد ينسى الإساءة, أما العقرب فتظل في نفسه حتى ينتقم. المرأة الأسد تسامح العقرب, أما هو فشديد الحقد عليها. هي تقدم دون مقابل وتثق به وهو يحاسب ويشك ولا يفهمها. كلاهما عنيدان لا يتنازل احدهما للأخر. نسبة النجاح 50%.

الرجل القوس…

من العلاقات القوية والمميزة والناجحة ،غالبا ما تتطور العلاقة على اثر مغامرة جريئة بين الطرفين في نزهة أو رحلة صيد ، كلاهما برجان ناريان يحملان صفات مشتركة وهما متحابان, هو يغرم بالمرأة الأسد وهي تثق به كثيرا . كلاهما يحبان الناس والمغامرات والحياة على مختلف أساليبها. الخطر الوحيد إن كل فرد منهما يرغب في السيطرة على الأخر, مع العلم إن المرأة الأسد تترك للقوس القيادة. نسبة النجاح مرتفعة وتصل 90%.

المرأة الأسد والرجل الجدي…

تعجب هذه المرأة في البداية بجدية هذا الرجل وبواقعيته وحبه الشديد للعمل والتزامه بالواجبات والمسؤوليات لكن عندما تكتشف حذره الشديد وقلقه وخوفه وهذا لا يعجب المرأة الأسد, فهي منفتحة وصريحة مع الناس عندها تسارع للسيطرة على زمام الامور والقيادة ،ويغرم هو بقوة شخصيتها واستقلاليتها ونجاحها في الحياة والعمل هو لا يغضب منها لكنه يتحفظ على بعض النقاط السلبية . نسبة النجاح58%.

الرجل الدلو…

يحبان الأضواء والمجتمعات المخملية. يمضيان معظم أوقاتهما خارج المنزل, من الصعب أن يبقيا في المنزل وحيدين. إنهما يتطابقان في الأوصاف ويختلفان في الطباع والاتجاهات الرجل الدلو لا يحب أن يمنح الحرية المطلقة للمرأة الأسد بالرغم من إنه ينادي بالديمقراطية وحرية المرأة والمساواة. ويبخل عليها بالكلمات اللطيفة والعاطفية وبعض الإطراء, علماً أن هذا هو السبيل الوحيد إلى قلب المرأة الأسد. إنها المفضلة للزوج من برج الدلو ونسبة احتمال النجاح 50%.

الرجل الحوت…

تعجب وتغرم به في البداية لكنه سرعان ما يكتشف محاولتها الدائمة للسيطرة وفرض شخصيتها عليه في معظم المجالات،عندها إما ان يخضع لها لأنه معها يشعر بالأمان أو يحدث التصادم حيث لا يوجد بينهما صفات مشتركة وهما بالرغم من ذلك يغرمان في أول الأمر. هو إنسان منطو يحب الهدوء ويخلد إلى الأمن والاطمئنان بينما المرأة الأسد اجتماعية, تكره الكآبة والحزن والوحدة والإنعزال عن الناس. نسبة النجاح 60%.بطء

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 3949

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com