محافظ دمياط يحيل لشكوي مواطن بمركز الزرقا الي هيئه النيابه الإدارية .

محافظ دمياط يحيل لشكوي مواطن بمركز الزرقا الي هيئه النيابه الإدارية .

محافظ دمياط يحيل لشكوي مواطن بمركز الزرقا الي هيئه النيابه الإدارية .

كتب / إبراهيم البشبيشي.

في لافته طيبه ودليل علي مدي الاهتمام بشكوي المواطنين و سرعه اتخاذ القرار الذي يهدف الي النهوض بهذا الوطن و القضاء علي أي شكل من اشكال الفساد حيث أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط شكوى أحد المواطنين الي هيئه النيابه الاداريه للتحقيق بعدما تم التأكد من صحتها من قبل ادارة الشئون القانونيه بالمحافظه .

وتأتي التفاصيل عندما تقدم أحد المواطنين من قريه ميت الخولي التابعه لمركز الزرقا بشكوي الي السيد المحافظ يشكوا فيها عن تتضرره من وجود مصنع كرتون داخل الكتلة السكانية بدون ترخيص وأن ضلع من أضلاع المصنع مقام على سور صادر له قرار إزالة .

و ان هناك قرار صادر من اداره التفتيش المالي والاداري بالمحافظه الي الوحده المحليه لمركز و مدينه الزرقا برقم ٦٣٨٤ و بتاريخ ٢٢ اكتوبر ٢٠١٧ و ايضا قرار الامن الصناعي عن غلق هذا المصنع و يحمل رقم ٧٣٢ بتاريخ ٦ نوفمبر ٢٠١٧ فهذه القرارات مر عليها عده أشهر ورغم ذلك لن يتم تنفيذها .

و بالتحقيق في الشكوى من قبل إدارة الشئون القانونية تبين أن المختصيين بالقسم الهندسي بالوحدة المحلية بميت الخولي لم يتخذوا الإجراءات اللازمة حيال مخاطبة الأمن الصناعي لغلق المصنع الغير مرخص و لذا قرر المحافظ إحالة التحقيق الهيئة النيابة الإدارية بفارسكور .

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 3519

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com