إقالة المهندس أيمن ابو العنين مدير مصنع ادفينا من منصبه لصالح من ..!!

إقالة المهندس أيمن ابو العنين مدير مصنع ادفينا من منصبه لصالح من ..!!

إقالة المهندس أيمن ابو العنين مدير مصنع ادفينا من منصبه لصالح من ..!!

كتبت / نيرمين سعد

شهدت محافظة دمياط عامة ومدينة عزبة البرج خاصة فرحة عارمة لتولي المهندس أيمن ابو العنين إدارة مصنع ادفينا في السابع من مايو لعام ٢٠١٧ م بتكليف من رئيس شركة ادفينا بالإسكندرية وتم تعديل التكليف بالندب كمدير عام للمصنع في يناير عام ٢٠١٨ حيث شهد له الجميع بالإخلاص والتفاني في العمل .وخاصة بعد تمكن سيادته من إنقاذ المصنع من التكهين وإعادة تشغيله مرة اخري وإنتاج اول علبة تونة بعد توقف دام ٢٥ عاما وعاد مصنع ادفينا للعمل والإنتاج مرة اخري بفضل جهوده وإخلاصه في عمله .

الجدير بالذكر أن ” أبو العنين” قام بتشغيل خط تجريبي لصناعة التونة داخل المصنع معتمدا علي سمكة التونة ” الألباكور” المتواجدة في البحر الأبيض المتوسط والذي يقوم بصيدها أسطول الصيد بمدينة عزبة البرج حيث ان هذه السمكة تعتبر أجود من أسماك التونة التي يتم استيرادها من الدول الاخري.

علاوة علي ذلك قام سيادته بإصلاح الماكينات التي تم تكهينها قبل توليه إدارة المصنع وتم إيقاف بيعها في المزاد العلني عام ٢٠١٦ وذلك بفضل جهود أبناء المصنع وبمبالغ ضئيلة جدا بالإضافة إلي قيامه بإصلاح بعض الماكينات بنفسه وإعادتها للعمل مرة اخري بعد توقف دام ٢٥ عاما مما يدل علي أن إيقاف هذه الماكينات عن العمل وتكهينها شيئ متعمد بالرغم من صلاحيتها للعمل ..!!

ونظرا لجهود” ابو العنين ” الملموسة ودوره الرائد في إعادة تشغيل المصنع التقي بسيادته الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط للوقوف علي الوضع الراهن المصنع وبحث المشكلات والعقبات التي تواجه المصنع للتواصل مع الجهhت المعنية لإيجاد حلول لها .

وفي إطار خطة “ابو العنين” لتطوير مصنع ادفينا فقد طالب سيادته بدعم مادي لتجديد مصنع الثلج المرفق بمصنع ادفينا وذلك لتوفير الثلج بدلا من شرائه بالإضافة لبيع الفائض وتوفير ميزانية لتشغيل باقي خطوط الإنتاج بادفينا .وبالفعل تم توفير مبلغ مليون ونصف المليون كدعم مقدم من وزارة المالية عن طريق الدكتور أسامة العبد لتجديد مصنع الثلج .كما تم زيارة الدكتور” علاء الدين فهمي ” رئيس الشركة القابضة لمصنع ادفينا وسط تغطية إعلامية هائلة وذلك لمتابعة مراحل التصنيع وأشاد الجميع بجهود المهندس أيمن ابو العنين في إعادة تشغيل المصنع مرة اخري .

والمثير للدهشة انه كان لابد من استمرار ندب” ابو العنين ” كمدير للمصنع حتي يناير ٢٠١٩ ولكن للاسف تم شن حرب ضده وفوجئ بايقافه عن العمل وخصم من راتبه علاوة علي ذلك تحويله لنيابة الأموال العامة دون تحقيق أو أسباب تذكر…!!

سؤال يطرح نفسه..لصالح من إقالة المهندس أيمن ابو العنين عن العمل ؟!ومن المسؤل عن كل ما يحدث؟؟!وهل ياتري ماهو مصير المليون ونصف المليون ؟؟ هل سوف يتم تجديد مصنع الثلج ام سوف يتم اعادتهم للدولة مرة اخري؟؟!!

نناشد السادة المسؤلين بفتح ملف مصنع ادفينا والتحقيق مع كل من تسبب في إقالة المهندس أيمن ابو العنين واستبعاده من منصبه وإلحاق الضرر بالمصنع الذي يعتبر بمثابة قلعة صناعية بمدينة عزبة البرج ومحافظة دمياط .

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 4676

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com