مصرع سائق بالمنصورة طعنًا على يد شاب بسبب المغالاة في الأجرة

مصرع سائق بالمنصورة طعنًا على يد شاب بسبب المغالاة في الأجرة

مصرع سائق بالمنصورة طعنًا على يد شاب بسبب المغالاة في الأجرة

متابعة / صوت بلدنا 

لقي سائق تاكسي مصرعه طعنًا بسلاح أبيض “مطواة”، على يد راكب، بمنطقة “سندوب” بالمنصورة، إثر نشوب مشاجرة بينهما، بسبب مغالاة السائق في الأجرة المحددة. كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود بلاغ للعقيد حسام الجداوي، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بمصرع سائق تاكسي بطعنة نافذة بالصدر، على يد أحد الأشخاص وفراره هاربًا.

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة، بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس مباحث القسم، وبإشراف العميد أحمد شوقي، رئيس مباحث المديرية إلى مكان البلاغ. وبالفحص تبين أنه أثناء قيام المجني عليه ويدعى “مصطفى. أ. ح”، سائق تاكسي، ومقيم في شارع عبدالسلام عارف بالمنصورة، أثناء عمله على سيارته تاكسي أجرة،

استوقفه “خالد. ا. ا”، 18 سنة، وطلب توصيله من موقف عام سيارات طلخا الجديد، إلى منطقة سندوب بالمنصورة، وبعد توصيل الراكب، اختلفا على أجرة المواصلات بسبب إصرار الجاني على دفع 30 جنيهًا، بينما طلب المجني عليه 60 جنيهًا، ما أدى إلى نشوب مشادة بينهما، أسفرت عن قيام الجاني بإخراج مطواة، وطعن السائق طعنة نافذة أودت بحياته في الحال.بسؤال المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة بسبب الأجرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.تم نقل جثمان المتوفى لمستشفى المنصورة الدولي، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 3983

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com