اللواء طارق الفامي يكتب عن … حقيقة المنظمه الإرهابيه حماس

اللواء طارق الفامي يكتب عن … حقيقة المنظمه الإرهابيه حماس

حقيقة المنظمه الإرهابيه حماس .

كتب اللواء / طارق الفامي 

حركة حماس هى حركه مقاومه إسلاميه شعبيه وطنيه فلسطينيه وكلمة حماس إختصار حركة المقاومة الإسلامية وهى جزء من حركة النهضة الإسلامية جذورها من المفترض إسلامية وترتبط فكريا بجماعة الإخوان المسلمين ومن المفترض أيضا أن تعمل علي تحرير الشعب الفلسطيني وتحرير الأراضي الفلسطينية من الإحتلال الإسرائيلي والتصدى للمشروع الصهيوني المدعوم من قوى الإستعمار الحديث وتعتبر حركة حماس نفسها إمتداد لجماعة الأخوان المسلمين التى تأسست عام ١٩٢٨ وهى لا تؤمن بأى حق لليهود فى فلسطين وتعتبر صراعها مع الإحتلال الإسرائيلي صراع وجود وليس صراع حدود ولكننا نرى أفعالهم لاتدل على ذلك فهم لم يقتلوا إسرائيلى واحد ولم يدمروا منشأة واحده لليهود المحتلون لأراضيهم بل نراهم يتراشقون بكلمات رنانه لا تسمن ولا تغنى من جوع ولن تحرر الأرض ….. حتى العمليات التى يقومون بها ضد إسرائيل بجناحهم العسكرى كتائب عز الدين القسام لا تتسبب في خسائر للإسرائيليين وكل عملياتهم الإستشهاديه لم تسفر إلا عن موت من قام بها دون أى خسائر في الجانب الإسرائيلي والصواريخ التى يطلقونها الي عمق الكيان الاسرائيلي لاتتسبب في اي خسائر سوى عمل حفره في الأرض .

وهى ليست سوى شوكه في ظهر السلطه الفلسطينيه للدفاع عن إسرائيل وتفتيت اللحمه الفلسطينية والعمل علي ضياع القضية الفلسطينية وقتل وإرهاب كل من يعترض عليها من الشعب الفلسطيني وخاصة أبناء غزة ولذلك غالبية الأنظمة العربيه لاتدعم حركة حماس الإرهابية الإخوانية حتى الدول الغربيه تعتبر حماس منظمة إرهابية ولكن في تمثيليه هزلية قضت محكمة الإتحاد الأوروبي في ١٧ ديسمبر ٢٠١٤ شطب حركة حماس من قائمة المنظمات الإرهابية لإنها صنيعة الصهيونيه طبعا .

ونجدها تعمل عمليات عسكريه ضد مصر وشعبها العظيم لوقامت بنصف ماقامت به ضد مصر منذ ٢٠١١ واقتحام السجون وقتل الأبرياء في الميادين المصريه لكانت حررت فلسطين من اليهود ولكن هم صناعة اسرائيل فكيف يحاربونها ؟

هم يرفعون سلاحهم فقط فى وجه المصريين .لقد سقطت أقنعتكم المزيفه أمام العالم وأمام شعبكم الفلسطيني .فأنتم أقذر خلق الله … أقذر من اليهود أنفسهم ولكن لكل شئ نهايه . .

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 3983

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com