3رجال يصلحون للزواج من أنثى الأسد..الميزان فى الصدارة

3رجال يصلحون للزواج من أنثى الأسد..الميزان فى الصدارة

3رجال يصلحون للزواج

من أنثى الأسد..الميزان فى الصدارة

كتب / طلال الجمل

إن كنتِ تبحثين عن زوج مناسب فأنت بالضرورة بحاجة إلى خبرة كافية كى تتعرفين طبيعة الرجل المناسب لكِ، ودائمًا ما تقول الأبراج الفلكية فى مثل هذه الأمور إذ تقدم لكِ كتالوج وافى بعدد كبير جدًا من صفات الأشخاص، وإن كنا سنتحدث عن أنثى الأسد التى تتميز بطبيعة خاصة لا يمكنها التعامل مع أى رجل بسهولة، فيمكنها أن تستعين بالأبراج الفلكية لتتعرف على التوافق بينها وبين باقى الأبراج.

ومن أكثر أبرج الرجال التى تصلح للزواج من أنثى الأسد:

1-الميزان:

إن كنتِ تبحثين عن علاقة ساحر ة وجذابة فلا تترددين فى الارتباط من رجل الميزان، فهو يرى بكِ كافة عناصر التكامل التى يبحث عنها فى المرأة فهو عاشق للشخصية القوية المثيرة للجدل، التى تملكا لقدرة على القيادة والاحتواء، ويرى فى أنثى الأسد الأم والزوجة والحبيبة.

2-الحمل:

البحث عن التضحية هذا هو العنوان المناسب لهذه العلاقة، خاصة أن كلا البرجين يحمل قدر لا بأس به من الأنانية، ورغم ذلك إلا إنهما يجدان التضحية فى بعضهما البعض، بالإضافة إلى قدرة رجل الحمل على استيعاب أنثى الأسد بصرامتها و عنادها ويعرف جيدًا كيف يخرج منها الجانب الرومانسى.

3-الجوزاء:

بالرغم من صعوبة التعامل مع رجل الجوزاء إلا أن العلاقة بينه وبين أنثى الأسد بها كثير من التوافق، خاصة إنها لا ترى فى هذا الرجل تناقض ربما يكون ذلك لتقلباتهم المزاجية المتشابهة، لكنها ترى فيه عاشق للمجازفة و المغامرة، كما ترى فيه قدر كبير من الاختلاف.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 4698

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com