“سويلم” يترأس غرفة عمليات شهادة الدبلومات الفنية في إمتحانات الدور الثاني بدمياط.

“سويلم” يترأس غرفة عمليات شهادة الدبلومات الفنية في إمتحانات الدور الثاني بدمياط.

“سويلم” يترأس غرفة عمليات شهادة الدبلومات الفنية في إمتحانات الدور الثاني بدمياط

كتب / محمد غنيم 

بدأ اليوم (2743) طالبًا بالدبلومات الفنية “الصناعي والزراعي والتجاري والتعليم” المزدوج، امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2017/2018 في (8) لجنة موزعين على جميع الإدارات التعليمية ، والمقرر انتائها في 2018/8/8 حيث يؤدون الامتحان في مادتي التربية الدينية واللغة العربية .

وأكد السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس غرفة العمليات بدمياط، إن المديرية انتهت من كافة الاستعدادات لبدء الامتحانات، وتجهيز (8) لجان علي مستوى المحافظة و(7) استراحات للسادة المراقبين والملاحظين، مشيرًا إلى توقيع بروتوكول مع الأجهزة الأمنية لتأمين اللجان، ونقل أوراق الأسئلة والإجابات إلى مراكز التصحيح لمنع تسرب الامتحانات وبإشراف تام من ا.د.م إسماعيل طه محافظ دمياط ، الذي يتابع لحظة بلحظة سير العملية الامتحانية.

وأضاف “وكيل الوزارة: أنه جرى تشكيل غرف عمليات بالمديرية برئاسته ومثيلها في جميع الإدارات لتلقي أي شكاوى أو مشكلات قد تحدث خلال فترة الامتحان ومعالجتها في حينها.

وأشار “سويلم” إلى أنه شدد على جميع المشاركين بأعمال امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية بضرورة الالتزام بالضوابط المنظمة للامتحانات، وأهمية توفير الأجواء المناسبة داخل اللجان والتصدي لأي محاولة غش داخل اللجان بكل حزم.

وأوضح “وكيل الوزارة” ، أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء الامتحان في كافة تخصصات التعليم الفني الدور الثاني (2743) طالبا في (8) لجنة، حيث يؤدي (149) طالبا بالتعليم التجاري و(2313) طالبا بالصناعي، و(281) طالبا بالتعليم الزراعي “عام ومهني ومزدوج”.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 4957

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com