أيمن نور يتوسل إلى السلطات الإيطالية للإفراج عن محمد محسوب

أيمن نور يتوسل إلى السلطات الإيطالية للإفراج عن محمد محسوب

أيمن نور يتوسل إلى السلطات الإيطالية للإفراج عن محمد محسوب

وكالات

في واقعة ليست الأولى على قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، الذين دأبوا على أسلوب التوسل للغرب، بزعم المظلومية، وجاءت آخر التوسلات عقب إلقاء السلطات الإيطالية القبض على محمد محسوب، وزير شئون المجالس النيابية في عهد الإخوان.
واشتعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالعديد من التغريدات لقيادات الجماعة الإرهابية في الخارج، للتوسل إلى إيطاليا للإفراج عن “محسوب” وأبرزها تغريدة أيمن نور الهارب إلى تركيا حيث كتب: “رسالتي للنائب الإيطالي ماركو بانلو، إليك وإلى كل ممثلي الشعوب الحرة، إلى الأصدقاء في الكتلة الليبرالية في البرلمان الأوروبي ولكل الأحرار، احتجاز السلطات الإيطالية لمحمد محسوب جريمة ضد سمعة بلادكم”.
وأضاف في تغريدة أخرى له موجهة لـ”إيما بونينو”، عضو البرلمان الأوروبي: “رسالتي للسيدة إيما بونينو عضو البرلمان الأوروبي ووزيرة الخارجية الإيطالية السابقة، دافعتي مشكورة عن حريتي أثناء اعتقالي وأنشأت صفحة بنفسك لهذا الغرض ولم أكن شرفت وقتها بلقائك فبحق القيم المشتركة التي جمعتنا أدعوك وحزبك وكل الرموز الحرة في إيطاليا للدفاع عن حرية محمد محسوب”.
وكان محمد محسوب، وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية في عهد الإخوان، أعلن أن الشرطة الإيطالية احتجزته قرب مدينة كاتانيا، مساء أمس، زاعما أن ذلك يأتي تمهيدًا لتسليمه للسلطات المصرية، بتهم عبارة عن جرائم جنائية.
وكتب “محسوب” في تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الشرطة الإيطالية تحتجزني منذ ٣ ساعات قرب مدينة كاتانيا بطلب من السلطات المصرية لتسليمي، وترفض الإفصاح عن التهم الموجهة لي”.
ولم تعلن أي جهة رسمية حتى الآن، احتجاز محمد محسوب، أو القبض عليه لأي سبب من الأسباب. 
جدير بالذكر أن محمد محسوب، صادر ضده عدة أحكام جنائية من محاكم مصرية لارتكابه مخالفات قانونية وجنائية، منها إهانة القضاء.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 4899

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com