“محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية

“محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية

*”محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها.*

كتب / محمد غنيم 

بناء على تعليمات *ا.د منال عوض محافظ دمياط* بالعمل على إزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية للغات بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والمديرية وهيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة، وذلك لكونها تجربة جديدة يتم تطبيقها في مصر سوف تضيف للمنظومة التعليمية الكثير ،حيث تعمل على بناء شخصية الطفل وتنمية الشعور بالانتماء لديه وذلك عن طريق تطبيق طرق تدريس مختلفة ومشاركة في الأنشطة الطلابية.

تفقد اليوم السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، المدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية للغات بمدينة دمياط الجديدة.

وأكد “سويلم ” أنه تم افتتاح فصول kg1 و kg2 بالمدرسة اليابانية بالإضافة الى عدد من الفصول والقاعات والملاعب بالمدرسة، مضيفا أنه تم تعيين المدرسين ومدير المدرسة من قبل الوزارة.

وخلال تفقده شدد “سويلم” على سرعة إنهاء الأعمال المتبقية والتشطيبات النهائية بالمدرسة وتكثيف أعمال النظافة قبل بدء الدراسة واستقبال التلاميذ.

وأضاف “سويلم” انه جار تسليم مدارس النيل الدولية للغات إلى لجنة الاستلام بالوزارة ، موضحاً أن عدد التلاميذ المقبولين بالمدرسة بلغ 180طالبا موزعين على 4 فصول “kg1,kg2” وينمو ومازال قبول الطلاب مستمر.

وأوضح “وكيل الوزارة”أن المدارس المصرية اليابانية تقدم نفس منهج التعليم المصري لكن تطبق الأنشطة اليابانية التي تهتم بتعليم النظام وإدارة الحوار داخل الفصل التعليمي وحلول المشكلات والمشاركة في كافة الأنشطة المقررة بالمدرسة.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 5150

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com