تركيا تفتش قنصلية السعودية و الرياض تستعد للإعتراف بمقتل خاشقجي !

تركيا تفتش قنصلية السعودية و الرياض تستعد للإعتراف بمقتل خاشقجي !

تركيا تفتش قنصلية السعودية و الرياض تستعد للإعتراف بمقتل خاشقجي !

وكالات

دخل محققو الشرطة التركية القنصلية السعودية في اسطنبول مساء اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018، بعد أسبوعين من اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.وكان مصدر دبلوماسي تركي ذكر في وقت سابق أن فريق تحقيق تركياً سعودياً مشتركاً سيقوم بتفتيش مبنى القنصلية، وهي آخر مكان شوهد فيه خاشقجي قبل اختفائه في الثاني من (أكتوبر) الجاري.

ويقول مسؤولون أتراك حسب ما تنقل بعض وسائل الإعلام إن السلطات تعتقد بأنه قُتل في القنصلية وبأن جثته نقلت منها. بينما تنفي السعودية بشدة قتل خاشقجي.

وكانت الشرطة التركية اتخذت تدابير أمنية مشددة في محيط القنصلية السعودية في إسطنبول، تمهيداً لوصول الوفد التركي إلى المبنى لإجراء تفتيش بداخله، كما قامت بإبعاد الصحفيين المحليين والأجانب المنتظرين أمام مبنى القنصلية إلى ما بعد الشريط الأمني وسط توقعات بأن التدابير ستستمر إلى حين انتهاء الوفدين التركي والسعودي من التحقيقات داخل مبنى القنصلية.

و تستعد المملكة العربية السعودية، للاعتراف أن الإعلامي جمال خاشقجي قتل نتيجة استجواب خاطئ، وفقا لما أوردته رويترز نقلا عن CNN.ويذكر أن محققين من الشرطة التركية دخلوا القنصلية السعودية في اسطنبول مساء اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018، بعد أسبوعين من اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

وكان مصدر دبلوماسي تركي ذكر في وقت سابق أن فريق تحقيق تركياً سعودياً مشتركاً سيقوم بتفتيش مبنى القنصلية، وهي آخر مكان شوهد فيه خاشقجي قبل اختفائه في الثاني من (أكتوبر) الجاري.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 4957

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com