محافظ دمياط تطلق مبادرة (كلنا بنكمل بعض) لتجميل أسوار مدارس التربية الفكرية للأطفال

محافظ دمياط تطلق مبادرة (كلنا بنكمل بعض) لتجميل أسوار مدارس التربية الفكرية للأطفال

محافظ دمياط تطلق مبادرة (كلنا بنكمل بعض) لتجميل أسوار مدارس التربية الفكرية للأطفال ذوي القدرات الخاصة بالتعاون مع التعليم الفني*.

صوت بلدنا 

في إطار تشجيع ا.د منال عوض محافظ دمياط للمبادرات الواعدة، و الأفكار الابداعية و الحلول المبتكرة التي تهدف إلى إصلاح التعليم و الرقي به وتوفير مناخ ملائم لأبنائنا الطلاب.

اكد الاستاذ السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تحت رعاية ا.د منال عوض محافظ دمياط، اطلقت مبادره (كلنا بنكمل بعض) لتجديد واضفاء البهجة علي “مدارس التربية الفكرية” لطلاب التربية الخاصة بجميع الإدارات التعليمية علي مستوى المحافظة، والتي تهدف الي إثراء مبنى المدرسة بأطياف لونية مشرقة تعزز التجربة التعليمية المتكاملة وتضيف البهجة والراحة النفسية لأبنائنا الطلاب ذوات القدرات الخاصة.

واضاف سويلم انه تعاون في تنفيذ تلك المبادرة التعليم العام بالمديرية بقيادة لبنى الكرداوي وادارة الموهوببن والتعلم الذكي بقيادة غادة بيضون والتعليم الفني بديوان المديرية بقيادة م. اشرف السندروسي

وبدأت المبادرة بتجديد جدران المباني وأسوار المدارس بادارتي دمياط وفارسكور بحضور عبد العليم جمعة مدير عام إدارة دمياط وعماد دياب مدير إدارة فارسكور وتنفيذ فريق عمل من مدارس الزخروفية وعدد من المتطوعين، والتلاميذ والمدرّسين، علي أن تستكمل في باقي الإدارات التعليمية.

وقال “سويلم” “نحن فخورون بمبادرة الدكتورة محافظ دمياط التي تترك آثاراً إيجابية ملموسة في المجتمع، وهو ما يتجسد في مشروع تجميل أسوار وجدران مدارس ’التربية الفكرية‘ الذي نثق بأنه سيساهم بدور بارز في تعزيز التجربة التعليمية التي تقدمها هذه المدارس الرائدة، مؤكدا لقد سررنا باستجابة الأطفال لهذه المبادرة وردود فعلهم الإيجابية واستحسانهم للرسومات الجديدة التي أصبحت مصدر للبهجة وجمال المكان الذي يحتويهم.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 4894

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com