محافظ المنيا يوجه بدراسة طلبات الاكشاك بالقري خلال لقاء خدمة المواطنين

محافظ المنيا يوجه بدراسة طلبات الاكشاك بالقري خلال لقاء خدمة المواطنين

محافظ المنيا يوجه بدراسة طلبات الاكشاك بالقري خلال لقاء خدمة المواطنين

المنيا – صوت بلدنا 

كلف اللواء قاسم حسين محافظ المنيا جميع رؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بضرورة وضع مطالب واحتياجات المواطنين ضمن أولى اهتماماتهم ، موجهاً بالتواصل مع المواطنين وايجاد الحل العاجل والفوري لمشاكلهم ، وتحسين المرافق والخدمات المقدمة اليهم.

جاء ذلك خلال لقاء خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة بحضور دكتورة أمل عليوة مدير ادارة خدمة الموطنين وعدد من مديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز، حيث كلف المحافظ رؤساء المراكز التسع ببحث الطلبات المقدمة من المواطنين بشأن اقامة أكشاك ، مؤكداً على عدم السماح بإنشاء أكشاك داخل المدن وفي المداخل الرئيسية ، منعاً لانتشار العشوائية والتعدي على حرم الطريق العام وحفاظاً على المظهر الجمالي للمدينة .

كما استمع المحافظ لعدد من الشكاوى والطلبات المقدمة من المواطنين والتي تنوعت ما بين ( طلب تركيب غاز طبيعي، شكاوى خاصة بالتعليم، تركيب شبكات صرف صحى، وفرص عمل بالقطاع الخاص، وأخرى خاصة بالتعديات علي أرض أملاك دولة بالإضافة إلى طلبات للحصول على مساعدات إنسانية).

وجه المحافظ خلال اللقاء شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدراسة عدد من الشكاوى الخاصة بالتضرر من عدم توصيل خدمة الصرف الصحي لـ4 قرى وتأخر تركيب الشبكة بقرى اخرى واعداد تقرير بذلك للوقوف على المعوقات ووضع اليات لحلها من اجل تقديم الخدمة للمواطنين.

كما شدد المحافظ على تنفيذ قرارات الازالة الصادرة حيال المتعدين على الأرض الزراعية واملاك الدولة مؤكداً انه لا تأجيل في تنفيذ تلك القرارات مع اتخاذ الاجراءات الرادعة حيال المخالفين ومحاسبة كل من تسول له نفسه التعدى على حق من حقوق الدولة.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 5108

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com