انت هنا : الرئيسية » محافظات » دمياط » امتنعوا عن إجراء العمليات وطردوا المرضي من المستشفي ومحافظ دمياط ينذرهم بعدم تكرار الأمر

امتنعوا عن إجراء العمليات وطردوا المرضي من المستشفي ومحافظ دمياط ينذرهم بعدم تكرار الأمر

امتنعوا عن إجراء العمليات وطردوا  المرضي من المستشفي ومحافظ دمياط ينذرهم بعدم تكرار الأمر

امتنعوا عن إجراء العمليات وطردوا  المرضي من المستشفي ومحافظ دمياط ينذرهم بعدم تكرار الأمر

متابعة / صوت بلدنا

في سابقة خطيرة امتنع 4 أطباء بمستشفى كفر سعد المركزي بدمياط عن إجراء العمليات الجراحية بالقسم المجاني وقاموا بطرد المرضى الثلاثة .. أمر الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بالمحافظة باستبعاد الأطباء الأربعة إلى خارج المستشفى .. ووجه المحافظ الدكتور إسماعيل طه إنذارا شديد اللهجة إلى الأطباء بنقلهم خارج المحافظة في حالة تكرار المخالفة .

أبلغ الدكتور ياسر مآمون مدير المستشفى وكيل الوزارة بإمتناع 4 جراحين عن إجراء العمليات الجراحية لمرضى القسم المجاني والعمل بالقسم الفندقي مدفوع الأجر فقط .. شكل وكيل الوزارة لجنة برئاسة الدكتور ضياء داود مدير إدارة المستشفيات لفحص المشكلة حيث تبين امتناع الأطباء عن الكشف عن المرضى بالمجان بالعيادة الخارجية وعطلوا العمل بقسم الجراحة المجاني مما أدي إلى تدهور حالتهم الصحية كما تغيبوا عن نوبتجيات عملهم بقسم الجراحة المجاني مما أدى إلى إلغاء إجراء العمليات الجراحية ونقل عدد من المرضي إلى مستشفى دمياط التخصصي حرصا على أرواحهم .

أحال وكيل الوزارة الأطباء الأربعة إلى التحقيق وأمر بإستبعادهم إلى خارج المستشفى وهم الأطباء هشام محمد و طارق إسماعيل و عبد العزيز محمد و محمد الحفني .

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

عدد المقالات : 1600

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
الصعود لأعلى