انت هنا : الرئيسية » منوعات » معتز الدمرداش يطرد الكاتب  محسن البلاسي على الهواء بسبب المثليين

معتز الدمرداش يطرد الكاتب  محسن البلاسي على الهواء بسبب المثليين

معتز الدمرداش يطرد الكاتب  محسن البلاسي على الهواء بسبب المثليين 

 

متابعة / صوت بلدنا

قام الإعلامى معتز الدمرداش، بطرد ضيف برنامجه، الكاتب محسن البلاسي، لتأييده رفع «علم المثليين» في حفل التجمع الخامس، وإساءته للشعبين المصرى والسعودى، بعد إدعائه أنهما يحملان أكبر نسبة شواذ في العالم.واعتذر الدمرداش، خلال برنامجه «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، عما بدر من ضيفه، قائلاً:«أول مرة في حياتى أطرد ضيف على الهواء طوال عملى الإعلامى، لكننى لم أستطع استيعاب ضيفى».

وتابع: «وصلت لمرحلة لا يمكن قبولها.. بعد أن أدخلنا في خطأ مع القيم والمعتقدات والبلدان الشقيقة بزعمه إحصائيات غير مدققة.. البرنامج على الهواء ولم يمكن بإمكاننا الإمساك بفم الضيف».وفي سياق متصل نشبت مشادة كلامية بين أحمد مهران أستاذ القانون العام، والكاتب محسن البلاسى، بعد دفاع الأخير عن المثليين في واقعة رفع علم «الشواذ» بحفل «مشروع ليلى» بالتجمع الخامس.

وقال «البلاسى» إن ردود الأفعال حيال ما حدث «مرعبة»، مضيفاً أن الجهر بالمثلية في المجتمع المصرى «أمر مقبول» لأنه أمر واقع، فيما رد «مهران»، قائلاً إن هذا الأمر فلسفة خاطئة للحريات، وأمثال هؤلاء «يخربون مصر والبلد مش مستحملة»، معرباً عن خشيته من حدوث خلل بالمجتمع نتيجة ما حدث.ورفض «البلاشى» حبس «المثليين» أو مساءلتهم قانونيا، ليرد أحمد مهران، قائلاً إن رفع علم المثليين «جريمة» في حد ذاتها.

كما أعلن الإعلامى السعودى، خالد المجرشى، أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام المصرى ضد الكاتب «محسن البلاسى» لدفاعه عن المثليين، وتحريضه على الفسق والفجور، وتطاوله على الشعب السعودى.

وقال «المجرشى» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» الذي يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية «المحور»، عن هذا الشخص «خارج»، مستطرداً: «سأتقدم ببلاغ للنائب العام المصرى ضد محسن البلاسى لتحريضه على الفجور بمصر، وأنا أمثل 30 مليون سعودى وسأتوجه للنائب العام».

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

عدد المقالات : 1625

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
الصعود لأعلى