وزير التنمية المحلية يكرم ٥ من قيادات الادارة المحلية ببورسعيد

وزير التنمية المحلية يكرم ٥ من قيادات الادارة المحلية ببورسعيد

وزير التنمية المحلية يكرم ٥ من قيادات الادارة المحلية ببورسعيد

كتب / محمد غنيم

قام الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية اليوم بتكريم ٥ من القيادات المتميزة في الادارة المحلية بمحافظة بورسعيد ومنحهم شهادات تقدير .

حضر التكريم عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب وقيادات وزارة التنمية المحلية ، جاء ذلك علي هامش زيارة الوزير اليوم الي بورسعيد والإسماعيلية .

وأكد الدكتور هشام الشريف ان التكريم جاء في إطار المسابقة الشهرية التي اعلنتها وزارة التنمية المحلية في كل محافظات مصر ، والتي يقوم فيها المحافظون بترشيح أفضل ٣ رؤساء مدن وأفضل ٣ رؤساء قري أو مديريات أو وحدات محلية .

وأشار الوزير الي ان المسابقة تهدف الي إبراز وتكريم من يعمل ويجد ويخلص لعمله وتحديداً من يتميز في الإنجاز والعطاء بالمحافظات فى مجالات التنمية والإدارة والخدمات المحلية وحل مشاكل المواطنين فى مناطق عملهم .

وقام الوزير بتكريم ٥ من قيادات الادارة المحلية ببورسعيد وهم وفاء ابراهيم يعقوب رئيس حي العرب وعبدالحكيم احمد القاضي رئيس مدينة بورفؤاد ومنصور فوزي بكري رئيس حي المناخ وأيمن جمال الدين المشرف علي الادارة العامة لشئون مكتب المحافظ وفاطمة حسني اسماعيل مدير ادارة التعاون الانتاجي والصناعات.




Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 4476

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com