نائبة دمياط ايفلين بطرس تكشف النقاب عن الفساد في مستشفي طوارئ كفر سعد

نائبة دمياط ايفلين بطرس تكشف النقاب عن الفساد في مستشفي طوارئ كفر سعد

نائبة دمياط ايفلين بطرس تكشف النقاب عن الفساد في مستشفي طوارئ كفر سعد

متابعة / صوت بلدنا

صرحت النائبة “إيفلين متي بطرس”، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن كل ما حدث خلال الفترة الماضية بمستشفي طوارئ كفرسعد بمحافظة دمياط كارثة طبية بكل المقاييس، مشيرة إلي إن التحريات أثبتت قيام إدارة المستشفى فى التلاعب بتذاكر دخول المرضى ومحو اسم المتهم بالتشطيب عليه ووضع أسماء أطباء آخرين للتعتيم على الواقعة.

وأكدت التحريات، أن المذكور قام بتوقيع الكشف الطبى على عدد من الحالات، كما دخل غرفة العمليات 10 مرات منها 7 مرات كعضو فى طاقم جراحى و3 مرات قام بإجراء العمليات الجراحية بنفسه.

وتابعت “بطرس” ، أن غياب الرقابة داخل المستشفي ليس وليد اللحظة ولكنه منذ الأيام الأولي لافتتاح المستشفي, مؤكده أنها لاحظت كثير من الأهمال خلال زيارات متعددة للمستشفي.

وقالت “نائبة دمياط”، إنها تقدمت بسؤال إلي وزير الصحة حول كيفية حدوث تلك الكارثة الطبية بانتحال أحد الأشخاص صفة طبيب وهو”محمود جلال سليمان” حاصل على بكالوريوس نساء وولادة، وقدم شهادة مزورة تفيد كونه أخصائي عظام، علاوة على ما يفيد قيامه بالعمل بالعديد من المستشفيات في القاهرة والعريش والغردقة ومرسى مطروح، كما تبين حيازته لبطاقتين شخصيتين أحدهما تثبت أنه طبيب أمراض نساء وولادة، والأخرى طبيب جراحة عظام.وبمواجهته اعترف بعدم صحة شهادة أخصائي العظام، التي قدمها، وأكد أنه يستكمل دراسة الماجستير في تخصص العظام حاليا تمهيدا للعمل في هذا التخصص.

وطالبت “بطرس” بتحويل مستشفي طوارئ كفر سعد إلي مستشفي جامعي تكون تحت اشراف جامعة دمياط وذلك عندما يتم البدء بإنشاء كلية طب بجامعة دمياط في ظل هذا الإهمال وغياب الرقابة من قبل مديرية الصحة بدمياط.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 4940

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com