من أمن العقاب أساء الأدب .. البلطجة تعترض طريق الطلاب في رواية طلاب الزرقا

من أمن العقاب أساء الأدب .. البلطجة تعترض طريق الطلاب في رواية طلاب الزرقا

من أمن العقاب أساء الأدب .. البلطجة تعترض طريق الطلاب في رواية طلاب الزرقا

كتب / محمد الباشا
للمرة الثانية في غضون أيام قليلة يتعدي سائقي الميكروباص على الطلبة داخل أتوبيس النقل الخاص بهم وهذة المرة لم يكن مجرد اعتراض عادي ولكنة كان استعراض للقوة بل واكثر من ذلك فقد هددوا بانهم سوف يحرقون الاتوبيسات والطلبة بداخلها ….ولاحياة لمن تنادي لم يستجيب أحد من المسؤلين إلي مطالبنا نحن طلاب مركز الزرقا .
لم يكن في تصورنا أننا نحن الطلبة حينما نبحث على وسيلة أكثر راحة لتقلنا إلى الجامعة أننا نرتكب جريمة وهي (التغلب على التكدس المروري)داخل الزرقا والمنصورة .أم أننا نرتكب جريمة لأننا من الفئة محدودة الدخل ولانستطيع توفير سكن لنا بجوار الجامع والذي يصل لارقام فلكية .لم يكن في مخيلتي وأنا طالب في الثانوية العامة أن عقاب الاجتهاد هو أنة أصبح من المفروض علي أن أخوض حرب عصيبة بل حرب شرسة لكي أصل إلي الجامعة .لم أكن أعتقد أن علي التغلب على هذة المناظر في الصور .وهي صور للطلبة أمام الجامعة كل منهم يحمل على عاتقة حمل ثقيل وهو كيف سيصل إلي بيتة !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
أم من المفروض علينا أن نتعاقد مع شركة أمن خاصة لكي تحمينا أم نحمي أنفسنا بأنفسنا ؟؟!! ننتظر الاجابة ولن نجد رد مطلقا.أم أن الرد سوف يأتي عندما يفقد أحد الطلاب حياتة في سبيل وصولة للجامعة أمن من المفروض على أولياء الأمور أن يصاحبوا أولادهم لحمايتهم ؟؟؟!!!!!!!!لماذا كل هذا التعسف معنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! هذا تعسف لمجرد أننا نجحنا وطبقنا الفكرة وتمت على مدار شهر كامل …أم أن الحصة من المال هذا الشهر لم تكن كافية عند البعض ,ولا داعي للإيضاح الكل يعلم حقيقة الامر

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 3529

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com