مؤتمر صحفي بالأهلي غدا لتوقيع عقود تنظيم بطولتي إفريقيا للطائرة

مؤتمر صحفي بالأهلي غدا لتوقيع عقود تنظيم بطولتي إفريقيا للطائرة

مؤتمر صحفي بالأهلي غدا لتوقيع عقود تنظيم بطولتي إفريقيا للطائرة

القاهرة / وكالات

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الحادية عشرة صباح غدٍ /الاثنين لتوقيع عقود استضافة النادي لبطولتي إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» التي ستقام خلال الفترة من 5 وحتى 15 من مارس القادم كما تقام بطولة أفريقيا للرجال خلال الفترة من 25 مارس وحتى 6 من أبريل القادم.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي، والتونسي منير بن سليمان نائب رئيس الاتحاد الإفريقي وعضو لجنة القانون في الاتحاد الدولي، وموري كيتا رئيس الاتحاد الغيني للكرة الطائرة ونائب أول رئيس الاتحاد الإفريقي.

كما ستناقش اللجنة المنظمة للبطولتين اليوم /الأحد/ خلال اجتماعها الدوري آخر الترتيبات والاستعدادات الخاصة بتنظيم البطولتين وما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية ، بعدما قامت خلال الاجتماع الماضي بتحديد جدول زمني لعدد من المهام، بالإضافة إلى وضع تصور لسير العمل خلال الفترة القادمة.

يذكر أن لجنة من الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة تزور الأهلي خلال الفترة الحالية لمعاينة ترتيبات النادي للبطولتين، حيث قامت اللجنة بجولة تفقدت خلالها صالة الأمير عبدالله الفيصل وصالة الشهداء والحافلات المخصصة لنقل الفرق وطواقم التحكيم، وقامت بمعاينة سيارة الإسعاف بالنادي والفنادق المخصصة للفرق المشاركة في البطولتين.




Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 4439

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com