القبض علي محافظ المنوفية في قضية رشوة

القبض علي محافظ المنوفية في قضية رشوة

القبض علي محافظ المنوفية في قضية رشوة

القاهرة / وكالات

قالت مصادر قضائية إن محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط المقبوض عليه بواسطة ضباط الرقابة الإدارية قبل قليل متهم في قضية رشوة.وأضافت المصادر أن القبض على المحافظ جاء بموجب قرار من النيابة العامة بشأن معلومات وتحريات تشير إلى تورطه في قضية رشوة مع متهمين آخرين ألقي القبض عليهما أيضا.وقالت المصادر إن المتهمين سيعرضون على جهات التحقيق خلال الساعات القادمة للتحقيق معهم ومواجهتهم بالاتهامات المنسوبة لهم في القضية وما ستورده الرقابة الإدارية في تحرياتها حول القضية والوقائع المنسوب لهم ارتكابها.

وكان مقررا  ان يقوم الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيارة  لمحافظة المنوفية، صباح الاثنين، أعلنت هيئة الرقابة الإدارية القبض على محافظ المنوفية، هشام عبد الباسط، ورجلي أعمال في تهم فساد، مساء الأحد.

وسيزور السيسي المنوفية، الاثنين، لافتتاح عدد من المشروعات القومية.أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيفتتح خلال زيارته لمحافظة المنوفية، المقرر لها، الاثنين المقبل، عددا من المشروعات بالمحافظة أبرزها المستشفى العسكري في شبين الكوم، ومدرسة فندقية حديثة في قويسنا، إلى جانب تفقد عدد من المصانع بمدينة السادات.

كما سيفتتح الرئيس عبر الفيديوكونفرانس مدرسة في ميت غمر بالدقهلية، ومستشفى كفر الشيخ، ومستشفى بنها للتأمين الصحي بالقليوبية، ومستشفى 15 مايو بحلوان بمحافظة القاهرة، ومجمع مرغم بالإسكندرية، والمجمع الأول من جامعة زويل.وسيرافقه في الزيارة  وزراء التعليم العالي والصحة والتجارة والصناعة والتربية والتعليم سيرافقون الرئيس خلال الزيارة.

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائمًا ما يصدر توجيهات للحكومة بالقضاء على الفساد، وإنه في خطاباته وحواراته يؤكد على أهمية القضاء على الفساد، وأنه سيحاسب كل فاسد بالقانون مهما كان منصبه أو موقعه.




Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 4424

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com