ميت الخولي واهلي فارسكور وفارق النقطة والصراع الشرس علي صدارة المجموعة

ميت الخولي واهلي فارسكور وفارق النقطة والصراع الشرس علي صدارة المجموعة

ميت الخولي واهلي فارسكور وفارق النقطة والصراع الشرس علي صدارة المجموعة

متابعة / صوت بلدنا

5 مؤجلات الجمعة الماضية أقيمت، الثلاثاء، وهي في الحقيقة  5  مواجهات ساخنة كانت مؤجلة   بسبب هطول الأمطار على محافظة دمياط المواجه الأولى جمعت كفر سعد وميت الخولي على ملعب مركز شباب دمياط الساحة الشعبية.

واستطاع ميت الخولي، بقيادة شمس حامد المدير الفني وحمادة الخضرجي المدرب العام أن يفترس كفر سعد بـ5 أهداف مقابل هدف واحد سجل أهداف ميت الخولي إبراهيم الهجرسي هداف الفريق والدوري 3 أهداف وإبراهيم المرسي هدفين، بينما سجل لكفر سعد هشام أبو الخير ليصعد ميت الخولي إلى قمة الدوري، برصيد 25 نقطة، ويقرر محب سليم رئيس مجلس إدارة ميت الخولي 200 جنيه لكل لاعب بعد خطف الصدارة من أنياب أهلي فارسكور.

ويتوقف رصيد كفر سعد عند 18 نقطة وله مباراتين مؤجلتين ويحتل أهلي فارسكور، بقيادة أكرم حفيلة وبلال مي ورزق الدياسطي والسيد إسماعيل المركز الثاني برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن ميت الخولي.

وفاز المستقبل، بقيادة محمد مكاوي نجم دمياط على الشعراء بهدف نظيف وشباب دمياط على عزبة اللحم وكهرباء دمياط على شطا بنفس النتيجة وتعادل عزبة البرج مع الشباب بأربعة أهداف لكل منهما وتقام يوم الجمعة القادم 6 لقاءات مهمة في إطار الجولة العاشرة.

ويلتقي عزبة البرج مع أهلي فارسكور وكفر سعد مع الشباب والشعراء مع ميت الخولي وكهرباء دمياط مع المستقبل وشباب دمياط مع رأس البر وشطا مع عزبة اللحم

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 4176

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com