ماذا تقول خبيرة الابراج مني احمد لمواليد اليوم الخميس 25/1/2018

ماذا تقول خبيرة الابراج مني احمد لمواليد اليوم الخميس 25/1/2018

ماذا تقول خبيرة الابراج مني احمد لمواليد اليوم الخميس 25/1/2018 خبيره الابراج مني احمد

الحمل : يوم إيجابي ويحمل مستجدات وتطورات وقد تتلقى اتصال أو تسمع بخبر مرضي ويحمل دعم لوضعك أو يُبشر بتحسن خاصة ً على صعيد أوراق أو معاملات أو سفر موفق.

الثور : اليوم تتحسن الأجواء وتتحرر من ضغط كان مرافقاً في الأيام الماضية وتبدأ بالسعي باتجاه حلول وتسويات وإنهاء لبعض الأمور العالقة، اليوم مواقفك إيجابية وتتقرب ممن اختلفت معهم بهدف تقريب وجهات النظر.

الجوزاء : يوم متطلب لكل استعدادك وجاهزيتك لتواجه عرقلة أو تأخير ببعض الاجراءات التي تنتظرها، اليوم الضغوط متنوعة فحاول الابتعاد عن التطرف بالمواقف.

السرطان : أنت اليوم مليء بالأفكار التي ترغب بتنفيذها ولكن العمل الروتيني يستهلك وقتك وقد تطرأ ظروف صحية تقلل من فعاليتك وأداءك فاليوم حاول ألا تخلط ما بين قلقك الشخصي ومسؤولياتك.

الأسد : تبدأ اليوم بابتسامة على وجهك فأنت مرتاح ومتفاءل وتحاول تمتين مواقعك وعلاقاتك وتمارس اليوم أدوار فعالة وإيجابية لتعزيز حضورك وسط عملك وعائلتك.

العذراء : تعود اليوم أجواء متعبة حولك وتفتقد التفاهم أو المرونة بالتعامل مع محيطك خاصةً العائلي فاليوم تظهر مشاكل قديمة من الضروري تدراكها وعدم تجاهلها بلا مبالاة تزيدها تعقيداً.

الميزان : يوم جيد للحب والتواصل والعلاقات وللخروج من حالة التباس أو سوء فهم فاليوم مشغول بمبادرات اجتماعية أو زيارات أو ضيوف من أهل وأقارب.

العقرب : تطرح مسائل وقضايا مالية وتحاول تنظيمها ومن المناسب لك دراسة أحوالك ومتطلباتك المادية وأوضاعك الراهنة والالتزام بها بتقليل المصاريف.

القوس : يوم إيجابي لتبدأ بمرحلة جديدة أكثر إشراقاً من قبل، اليوم تسترجع تفاؤلك والقمر يزورك بطاقة عالية ويفتح أمامك الأبواب للنجاح والانجاز.

الجدي : يوم فاتر والمزاج متقلب  وأنت داخليا ً متعب من حالة أسف أو ندم أو تعاني من احساس بالعزلة عن محيطك وهذا ما يبعدك عنه، اليوم حاول لا تتسرع بأي اجراءات أو قرارات قد تكون خاطئة.

الدلو : يوم جيد لحركة اجتماعية وأنشطة على صعيد علاقات واتصالات واليوم لقاءاتك مهمة لتناقش بجديد أو تدخل علاقات وأوساط جديدة أو ربما تعاود التواصل مع من غاب عنك.

الحوت : يوم يحمل بعض الإرباك وقد تواجه محاسبة أو تعقيدات تُلام عليها فحاول عدم مواجهتها بتمرد أو تصعيد فاليوم يحتاج لهدوء وحوار موضوعي بعيداً عن المشاكل والتحدي.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 3969

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com