أهالى الزرقا يستشيطون غضبا من مشروع الإسكان الإجتماعى

أهالى الزرقا يستشيطون غضبا من مشروع الإسكان الإجتماعى

أهالى الزرقا يستشيطون غضبا من مشروع الإسكان الإجتماعى

كتب : إبراهيم البشبيشي

يعيش بعض الاهالي بمدينه الزرقا المتقدمين في مشروع الاسكان الاجتماعي الذي كان مقرر اقامته منذ سنوات حالة من الغضب و السخط تجاه المسؤولين نظرا لتعطل المشروع عدة سنوات.

تأتي تفاصيل القضية إلي اكثر من ثلاث اعوام حيث صدر قرار بانشاء اسكان اجتماعي عبارة عن 18 عمارة بها 144 وحده سكنيه في المنطقه المقرره علي كوبري البخاري بالمدخل الجنوبي لمدينه الزرقا لكن الي يومنا هذا لم يتم اي شيء و من فترة وجيذه صدر قرار من المحافظ الحالي الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه بناءا علي رسومات وضعتها الاداره الهندسيه بمجلس مدينه الزرقا علي سرعه انشاء المساكن لتكون جاهزه في اقرب وقت لكن لم يتم شيء.

وبالبحث و التحري عن اسباب ايقاف المشروع الي الآن وجد ان السبب هو عدم امكانيه عمل شارع بعرض 6 متر الي 8 متر نظرا لان ارتفاع العماره خمس طوابق و المساحة التي وضعت علي الاوراق مخالفه للواقع تماما كما انه يلزم وجود مساحه 12 مترا علي الأقل بينها و بين ترعه الشرقاويه المطله عليها .

ولذا يتساءل الجميع اين ذهبت المساحه الاصليه وارض الدوله وكيف تم ذلك في وجود المسؤولين بالاداره الهندسيه بمجلس المدينه وكيف لهم ان يرسلوا رسومات هندسية للسيد المحافظ رغم علمهم بأن تلك المنطقة محل خلاف نظرا لتقاعصهم عن اداء عملهم ليأتي هذا ليقضي علي طموح و امل المواطن البسيط محدودي ومعدومي الدخل.

و يأمل المواطنين المتقدمين لهذه المساكن علي سرعه حل المشكله وانتظار قرار محافظ دمياط الذي أصدر قراره بتشكيل لجنه وتحديد امكانيه انشاء تلك المساكن في المكان المقرر و في انتظار ما سوف تحدده اللجنة.

 

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 3811

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com