لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية في سيناء

لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية في سيناء

لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية في سيناء

وكالات

نفى رئيس مجلس مدينة العريش أسامه الغندور صدور قرار بغلق المحال التجارية بمدينة العريش تزامنا مع الحملة العسكرية الراهنة بشمال سيناء “سيناء 2018”.وأكد الغندور أن جميع المحال التجارية ومحطات الوقود ستنتظم بدءا من السبت في العمل وتقديم الخدمات للمواطنين.

وطالب الغندور أهالي مدينة العريش بعدم التكالب أمام المحال التجارية لشراء السلع التموينية والغذائية بهدف تخزينها لأن المحال التجارية ستفتح أبوابها للمواطنين بشكل طبيعي ومنتظم يوميا بدءا من غدا.وطمأن رئيس مدينة العريش المواطنين أن مخزون السلع التموينية والغذائية بشمال سيناء متوافر لمدة ثلاثة شهور قادمة.

وأضاف أن محطات الوقود أغلقت أبوابها الجمعة فقط لحين استقرار الأوضاع وبدء الحملة العسكرية على أن تفتح جميع محطات الوقود لخدمة المواطنين بدءا من غد.

وطالب بعدم التزاحم والتدافع أمام محطات الوقود للحصول على لوقود بسبب توافر الوقود بكميات كبيرة لمحطات الوقود بشمال سيناء وانتظام فتح محطات الوقود بشكل يومي وطبيعي

يذكر أن أغلب المحال التجارية وجميع محطات الوقود أغلقت أبوابها الجمعة بسبب بدء الحملة العسكرية في شمال سيناء “سيناء2018” ما أثار مخاوف المواطنين.




Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 4461

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com