صفات وتعريف الابراج في موقع صوت بلدنا مع خبيره الابراج مني احمد

صفات وتعريف الابراج  في موقع صوت بلدنا مع خبيره  الابراج مني احمد

صفات وتعريف الابراج  في موقع صوت بلدنا مع خبيره  الابراج مني احمد

الحمل :

الزعيم الشجاع .. الطيب المسلي .. لايعرف مايريد .. مليء بالجمال والحيوية .. متهور في كثير من الأوقات .. متطوع للمساعدة دائما .. وفي لأحبائه .. سريع الغضب .. عفوي التصرفات .. أناني في الحب ..

الثور :

العاشق الرائع .. الهادئ الحساس .. يحب أن يدلل بطنه .. كثير النق أحيانا ليحصل على الأفضل .. رزين في تصرفاته .. حساس جداً من الداخل .. متذوق ذكي للطعام والكلام والاناقة .. صعب الأرضاء بسهولة .. صبور جداً ..

الجوزاء :

الذكي المتفاعل .. المراوغ أحياناً .. الصديق الرائع .. المتقلب المزاج .. فنان في التعامل .. المفكر المبدع .. المزاجي المتفائل .. وحلال المشاكل ..

السرطان :

الصديق الحنون .. خفيف الظل (مهضوم) .. محب للضحك .. الحزين المكابر على حزنه .. العاشق الفاشل .. الطيب المعطي .. المتغير في مايريد ..

الأسد :

القائد الأفضل .. الصديق المميز .. الواثق جداً من نفسه .. الكريم صاحب العزائم .. القوي الحنون .. النبيل المدافع عن الضعيف ..

العذراء :

الصديق الناقد المميز .. الطيب الملامح .. الدقيق في كل شيء .. الاقل أخطاءً .. المزعج بنصائحه أحيانا.. الشخص المفيد دائماً.. العملي في قراراته

الميزان :

الصديق المخلص .. الدبلوماسي الذكي .. المتكلم البارع .. الفنان في مايقوم به .. المحب للسلام .. المقرب من الجميع … خفيف الظل .. الذكي في الحب … صاحب أجمل ابتسامة …

العقرب :

الغريب الطيب .. المثير للاهتمام .. المحب والعدو معاً يعتمد على المعاملة .. العميق في مشاعره .. الساحر في حضوره .. المخيف عند كرهه .. الرائع في حبه ..

القوس :

الذكي المجنون .. صاحب الضحكة الدائمة .. المرتبك القلق .. الأكثر تفاؤلاً .. عاشق الحرية .. المتفلسف المتسلط .. الصريح العفوي ..

الجدي :

الجنتل أو الليدي .. الهادئ الجاد .. المصمم الناجح .. الصبور المخلص .. العقلاني المدبر .. الأنيق الواقعي .. الصلب رغم رقته ..

الدلو :

المتغير العجيب .. المتمرد الأول .. المحب لأصدقائه .. الباحث عن التفرد بكل شيء .. الخارج عن قانون العادات .. المتحرر النشيط .. المبتكر المبدع

الحوت :

الجميل المعطي .. الحساس الصادق .. الحالم .. الانساني العميق .. الغاضب السطحي .. الرومنسي المحب .. الصديق الوفي ..

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 3775

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com