الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع في غزة بعد تفجير استهدف جنوده

الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع في غزة بعد تفجير استهدف جنوده

الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع في غزة بعد تفجير استهدف جنوده

وكالات

أفاد مراسل سكاي نيوز عربية بإصابة فلسطينيين اثنين على الأقل في غارة إسرائيلية استهدفتهم في رفح جنوبي قطاع غزة.وكان الجيش الإسرائيلي قد شن غارات جوية على أهداف لحركة حماس في قطاع غزة بحسب مصادر أمنية فلسطينية، وذلك بعد تفجير أسفر عن إصابة أربعة جنود إسرائيليين على الحدود مع القطاع.واستهدفت الغارات الإسرائيلية مساء السبت 3 قواعد لحماس شرقي مدينة غزة.

وردا على سؤال لفرانس برس، رفض متحدث عسكري إسرائيلي تأكيد حصول الضربات الجوية.وفي وقت سابق السبت، جرح أربعة جنود إسرائيليين إصابة اثنين منهم “بالغة” بتفجير عبوة ناسفة لدى مرور آليتهم قرب السياج الذي يفصل الأراضي الإسرائيلية عن قطاع غزة، وفق ما أفاد الجيش في بيان.

وجاء الرد من دبابة إسرائيلية استهدفت بنيرانها مركز مراقبة غير بعيد من مكان التفجير وتحديدا شرقي خان يونس في جنوب قطاع غزة.وأكدت مصادر فلسطينية هذا الاستهداف لافتة إلى أنه لم يسفر عن سقوط جرحى.

ومن ميونيخ حيث يحضر المؤتمر السنوي حول الأمن، وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ما حصل بأنه “خطير”.وقال في بيان “سنرد في الشكل الملائم”.وقال المتحدث باسم الجيش جوناثان كونريكوس لوكالة فرانس برس إن العبوة التي تم تفجيرها وضعت الجمعة خلال إحدى تلك التظاهرات، لافتا إلى أن حياة الجنديين اللذين اصيبا بجروح خطيرة ليست مهددة.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

تعليقات facebook

تعليقات facebook

عن الكاتب

صوت بلدنا الاخباري

عدد المقالات : 3792

اكتب تعليق

© 2017 جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت بلدنا الاخباري

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com